بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 11 أكتوبر 2009

ما يجب + ما أريد + ما لا أريد = ؟؟؟!!!



في كل صباح عندما يتهادى صوته إلي .. تعتريني تلك الحرقة التي تؤلمني و أتمنى لحظتها أو أوقفه بلا رغبة إلى سماع صوته مرة أخرى


وفي كل صباح أقوم من سريري معلنة بداية يوم جديد من حياة أجهل معانيها ..


حياة رسمتها لتكون غير ذلك ولكن حتمية وجودها بهذه الصورة ما يتعبني ..


ويأتي السؤال لماذا ؟؟؟


لأسمع صدى صوتي يجيبني بنفس السؤال ؟؟


شاءت الأقدار أن أكون ما لا أريد !!


ومضت السنون و أنا أسير وفق ما لا أريد !!


وكم كان جهادا شاقا متعبا .. أعيش ما أريد في ما لا أريد !!


وبعدها بدأت أرجع لمساري فأصبح ما أريد مسايرا ومكملا لما لا أريد .. و أصبحت أجمع شتات نفسي لأنطلق بقوة لما أريد ..


ليأتي ما يقصم ظهري و يحملني ما لا أطيق ليبعدني عن ما أريد زما لا أريد لأجد نفسي عند ما يجب علي فعله دون مناقشة ولا تعبير عن رأيي !!


ليأتي السؤال من جديد .. لماذا ؟؟


ليعود صدى صوتي من جديد ويجيبني بنفس السؤال ؟؟


لأستيقظ في كل صباح بعد سماع صوته - صوت منبهي - ليعلن لي عن صباح البحث عن شتات نفسي فما زال يقيني بأن طموحي يدفعني ولو عصفت بي تيارات الحياة التي ستأخذني بكل تأكيد إلى الأعلى حيث ما أريد .


ولازالت كلماتها ترن في أذني :


" الله يذهب بك حيث الخير محفوظ لك .. ما عليك سوى أن تكون حياتك لله "


فشكرا لمن علمني إياها فهي تواسيني فيما يجب علي فعله وما أريد وما لا أريد ..

هناك تعليقان (2):

  1. احسنتي
    اعجبني طرحك
    وجميل عنوانها
    واتمنى لك المزيد والمزيد من الانطلاق والطموح
    تحياتي
    nazek666.blogspot.com

    ردحذف
  2. جزاك الله خير خيرا اختي نازك ..
    مع تمنياتي لك بالتوفيق

    ردحذف