بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 20 نوفمبر 2010

صراع

يصور في ذهني شكله فاعيش في عالم أتخيل تقاسيمه .. ممنية نفسي بسعادة تحلق بي عاليا بعيدا عن كل أحداث الحياة ..
مررت بجانب ذلك المكان الذي يجمعني به لأرمقه من بعيد أصارع نفسي بين الذهاب له و الابتعاد عنه .
صراع على رغم الألم يحيرني ولكني أتلذذ بذلك الصراع لأعود من حيث أتيت أجر أذيال الرغبة في أن أعيش تلك السعادة التي أمني نفسي بها دائما ..
فأعود أدراجي حيث اعتدت أن ألتقي به لأتجاوز جميع القرارات التي ألزمت نفسي بها
و ما أن رأيته حتى أجد الابتسامة ترتسم على محياي محلقة في عالم أعيش فيه أنا وهو فقط متناسية جميع من حولي ومبتعده عن كل ما يشغل تفكيري إلا التفكير فيه
لتمتد يدي لتمسك به بقوه مستمتعه بوجوده بينها ، آخذه بأول قطعة منه لأتلذذ بطعم التوفي المحشو بالبسكويت المغلف بالشيكولاته
فلشكولاتة التولا لدي طعم لا يقاوم لأجدد العهد معه بأن لا أقاطعة و إن جار النظام الغذائي عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق