بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 28 مايو 2011

في التجربة الأولى


لا أدري أكان نجاحا أحسبه في نفسي ؟؟



أم جرأة لم تحسب لي ؟؟


أتت الفرصة فأحببت اختبار نفسي وفي خاطري أن أستعد بها لما هو أكبر .


قررت تنفيذ الورشة في ملتقى أخصائي قواعد البيانات


بدأت في التجهيز مع وجود قلق يروادني ، وتساؤلات تتزاحم في بالي فما أقدم عليه


في نفسي كبير ، كلما أخطو خطوة في قراري ، ترجعني خطوات للوراء ..ـ


استخرت ..استشرت ..عملت بقاعدة "استفت قلبك " ..


بدت لي قوة الفكرة وسمو الهدف ..اسميتها " اجعل من ورشتك أكثر إبداعا و متعة "


توكلت على الله و عزمت على المضي في القرار .


جلست في القاعة انتظر دوري في الوقوف لإلقاء الورشة .


فكم كانت مفاجأة كبيرة أن أكون من يستفتح بها


وفي زوبعة التحضير و التجهيز أتت المفاجأة الآخرى التي " لا ع البال ولا في الخاطر "


زاد توتري بقدومه و لم أعلم أن وقوفي أمامه أعطاني ثقة بقت معي إلى أن انهيت الورشة ..


عمي أحمد كان لوجوده معي معاني سأحتفظ بها دوما لا أدري و لكني تمنيت وأنا أقف أمامه


بأن أصافحة


عرفانا بحضوره ، قد يكون حضوره غير مقصود ولكنها مجرد مشاعر ,,


بدأت الورشة بقواعد التدريب الفعال و المهارات التي تجعل منها أكثر متعة وإبداع ..


كان لهذا العمل بعد توفيق من الله شعور بالإنجاز وسعادة لقيامي بهذه الخطوة ، قد لا تكون بالأمر الكبير


لمن حضر أو المحيطين بي ولكني أجدها تجربة أفخر بها " يا رب لك الحمد "..


فمشور الألف ميل يبدأ بخطوة و الغايات الكبيرة تتحقق بجهد الغايات البسيطة


امض بقوة نحو أهدافك ، لا تلتفت يمينا وشمالا وإن كان لابد إلتفت لمن يساندك في الوصول فليس كل من يقف


بجانبك يعينك


مع تمنياتي لك بإنجازات عظيمة ..


دعواتكم

هناك تعليقان (2):

  1. هدفي إرضاء ربي28 مايو 2011 في 1:29 م

    ماشاءالله عليج يا طموح دائما ما تكونين مبدعة أينما وُضِعت وفي كل المجالات فبتفكيرك وبتصرفك السليم تقومين بأنجازات تجذبين فيها كل من بجوارك ،من يستمع إليك ومن ينظر إليك نظرة ترقب ينتظر من خلالها فكرة وإبداع جديد...
    وفقك الله إخيتي الغالية..أعانك الله على كل عمل تقومين به:)
    وجزاك الله خيرا على الكلمات التي أعتبرها الحافز والدافع الكبير لي قد جاءت بوقتها،
    فغدا يكرم المرأ أو يهان..
    غدا سأرى إن كنت صالحة لأنْ أكون داعية المستقبل ..
    بالنسبة لي أعتبره اختبار صعب فهي التجربة الأُولى والله المستعان...
    دعواتك لأختك التي ستلقي غدا محاضرة بعنوان
    "إحياء السنن المهجورة"

    ردحذف
  2. ما شاء الله لقد سعدت كثيرا بهذا الخير ..
    وبالتوفيق
    انتظر أن تروي لي قصة الإنجاز وشكرا كثيرا على كلماتك ..
    و بالتأكيد ستكونين متألقة في المحاضرة
    طموح

    ردحذف