بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 يناير 2012

ولأحلامي طموح

أحلامي يقولوا عنها خيالية .. وانا أقول الحلم ببلاش .. فكم من انجازات كانت ف الأصل أحلام آمنوا بها أبطالها فشاهدوها على أرض الواقع نجاحات تشهد لها الأمة ..

الثويتي يقول : اتكلم عن حلمك واشهد اللي حواليك عليه ليكونوا شهود ايضا على النجاحات ،،

قد ما تكون الاحلام انجازات فقط ، فبالإضافة لها قد تتمنى ان تجرب مشاعر هي في واقع الحال مستحيلة بس خاطري أجربها ،،

يمتعني وقت ما أتكلم عن أحلامي يبادرني شعور إني حققتها ، أتحمس إني أقوم أسوي شي مأجلته، تعطيني أمل بأني سأكون " شيئا مذكورا" في هذه الحياة

أول أحلامي ،، أحلم .. أسير الكويت واحضر مؤتمر القيادة و ازور مرتقى و مؤسسة الفرحة و مركز أمهات المستقبل و اتوقع بزور أ .حياة الياقوت و بسير عالمي الممتع ، وأزور معهد مفكر .

أحلم أسير أدرس ف أوروبا سنة أجرب الحياة فيها و أشرب الكابتشيونو الحار و أنا سايرة للجامعة مشي ع الثلج و أشارك ف المركز الإسلامي اللي صوب سكني و أمر على مدارسهم و أداوم كطالبة وأشوف كيف يدرسوا ، وبزور مراكز التنمية البشرية اللي فيها..

أحلم أنزل مثل المظلليين بالمظلة من الطيارة ، صح أخاف يس ابا أجرب .

أحلم بمركز طموح لترك البصمات .

أحلم أني ازور تركيا و أسبانيا ابا اشوف حضارتنا اللي بهرت العالم .

أحلم يكون مركزي مرجعية لكل بنت في العالم ، ويكون طموح ف كل بيت .

أحلم أكون رئيسة الوزراء ولو لشهر واحد ، أبا اسوي اللي ف خاطري من قرارات و اجرب كيف الحياة والشعور و انا فهالمنصب .

أحلم أيلس ف ميدان التحرير وقت المظاهرات ..

أحلم احاضر في أكاديمية إعداد القادة ،، ومخيم مركز مرتقى

أحلم بعالم أجد نفسي كما تطلعت أن أكون ،

أحلم أن يكون لي أسرة قياديه من الطراز الأول الهم الكبير فيها أن تنهض بالأمة ،

أحلم أن اتخرج من معهد مفكر ، بفكر اسلامي حضاري راقي ،أستطيع به أن أخدم أمتي

ف بالي وااااااايد أشياء الكثير منها أحتفظ فيه لنفسي وغيرها ما فيه مجال إني أكتبها  ، وإن شاء يوم من الأيام بتصفح مدونتي و بردد في نفسي

" الحمد لله الذي أعانني على إنجاز ما طمحت لإنجازه ، ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي ،، ربي تقبل مني إنك القادر على كل شيء"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق