بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 12 مايو 2010

مجرد حلم


أهداف هذا العام:

١- الذهاب للكويت

في كل سنة أضعه أمامي وكأني في سباق مع الزمن منذ أن كنت في الثالثة عشر من

عمري وأنا أضعه أمامي

من عشر سنوات وأنا أرى نفسي على أرضها

عشقتها قبل أن أراها تمنيت لو كنت أنتمي إليها

لا لشـــــــــــيء

ولكن
لفضل حفظته منها .

وجميل يجبرني لقول يارب أحمها من كل شر

فهي من أنجبت من أحببتهم و وتعلمت منهم

من علموني

أن الحياة رحلة كفاح لا كلل فيها

وأن هم أمتي دين في عنقي إلى مماتي

وأن حياة واحدة لا تكفي

وأن

وأن

وأن

وأن

ولن أعجز من قولها .
يا ترى هل سيكون لي ما كان لهم .

هل سأتوج بلقياهم على نفس الطاولة طاولة إنجازات الأمة

هل سأكون من أصحاب الأثر كما تعلمت منهم

متى سيكون؟

وماذا يتوجب علي فعله

وكيف يمكنني تحقيق ذلك

يا ترى أين سأجد الحلقة المفقودة وكيف سأمسكها وما الطريقة لوضعها في المكان

الصحيح

لماذا طالت عندي هذه الحلقة من مسلسل حياتي

لماذا طال بقائي في هذه الوضعية

متى سيكون الإنطلاق

لا أدري

فلقد آثر العملاق البقاء في داخلي إلى أن آذن له بالخروج

ولا أدري هل سيموت في داخلي أم سيبدأ عهدا من العمل والإنجاز

يارب سخرني لخدمة دينك فيما ترضاه وتحبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق